دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-09-24

وزير التربية يتأكد من عمل منصة درسك في جرش

الرأي نيوز :
تفقد وزير التربيه والتعليم الدكتور تيسير النعيمي، الخميس، خلال جولة ميدانية عددا من المدارس في محافظة جرش شملت مدارس المصطبة الثانوية للبنين والمصطبة الثانوية للبنات والخنساء الثانية للبنات ، اطلع خلالها على سير العملية التعليمية في هذه المدارس وتفقد الطلبة الذين يتابعون دراستهم فيها.

كما قام الوزير بالتأكد من عمل منصة درسك في هذه المدارس وطالب الجميع بالعمل من خلال هذه المنصة خدمة للطلبة مشددا على تطبيق السلامه العامه والحضور والغياب لطلاب التوجيهي.

وطالب الدكتور النعيمي بضرورة التقيد التام بإجراءات واشتراطات السلامة العامة، حفاظا على صحة وسلامة الجميع.

رافق الوزير في هذه الجولة مدير التربية والتعليم في جرش خالد الحجاج .

عدد المشاهدات : ( 2503 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .